القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

الربح من الانترنيت | طريقة ربح المال بسهولة من كتابة مقالات

الربح من الانترنيت | طريقة ربح المال بسهولة من كتابة مقالات



مقدمة حول الربح من الانترنيت

   إذا كنت تتصفح الإنترنت في هذه الايام، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت إعلانًا واحدًا على الأقل يعلمك كيفية تربح آلاف الدولارات يوميا وانت في بيتك وترتدي ملابسك الداخلية براحة تامة.
هذه الإعلانات شائعة بشكل مثير للسخرية لدرجة أنك إذا كنت مثل معظم الأشخاص تبدأ في الشك، هل حقا من الممكن كسب المال من الإنترنت.
   وفي الحقيقة من الصعب كسب آلاف الدولارات من اول يوم تبدأ فيه. هناك بالتأكيد طرق يمكنك من خلالها البدئ في العمل على الانترنيت وجني 50 دولارًا على الأقل من العمل في المنزل بسهولة. نحن لا نقول أنه من السهل كسب 50 دولارًا، واذا اكتشفت شيئًا ما تستمتع وانت تقوم به، بالفعل ستجد فرصتك لكسب على الأقل دخل إضافي لائق ومحترم. وسيزيد ربحك تدريجيا حسب الخبرة التي ستكتسبها.
    خبراء الربح من الانترنيت عملوا بدوام كامل عبر الإنترنت لأكثر من خمس سنوات وقد جربوا جميع الطرق للربح من الانترنيت حتى نضمن أنه من الممكن كسب المال من هذه الطرق.
    في هذه التدوينة سوف أشارك معك طريقة من بين هذه الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها البدا في تحقيق ارباح حقيقية عبر الإنترنت.
   سأحاول ذكر جميع الأدوات والأساليب والمهارات التي ستعتمد عليها لبداية مشوارك في البدا بالربح من الانترنيت
    وأنا واثق من أنك ستتمكن من العثور على طريقة تمكنك من البدا في مشوارك وإيجاد فرصة أخرى لك.
  في حين أن هذه الطريقة تتطلب المزيد من العمل أكثر.
  يرجى العلم أنه يمكنك ان تمزج بينها وبين طريقة أخرى لزيادة ارباحك. على سبيل المثال، يمكنك القيام بضع ساعات في طريقة مقابل 30 دولارًا، ثم تعويض 20 دولارًا إضافيًا في طريقة اخرى.
المفتاح هو الحصول على المتعة والقيام بكل ما تستمتع به.

طريقة الربح من الانترنيت بكتابة المقالات

    

كتابة مقال واحد إذا كنت كاتبًا محترمًا، يمكنك من خلاله كسب أموال جيدة عن طريق كتابة مقالات لأشخاص من اجل المدونات أو مواقع الويب. يحتاج العديد من مالكي مواقع الويب إلى إبقاء مواقعهم محدثة حتى تظل شائعة وتحافظ على الزوار. ولكن ليس لديهم الوقت لمواصلة إنشاء محتوى جديد لهم. بسبب هذه المشكلة، يوظفون أشخاصًا يمكنهم الكتابة نيابةً عنهم.
   في الواقع، هناك الاف من فرص الكتابة على الإنترنت كثير منها تدفع جيدًا. عليك فقط معرفة كيفية العثور على أفضل المنصات الموثوقة التي تقدم فرص لكتابة مقالات تعمل بشكل جيد على الإنترنت. وتنمي مهاراتك في العلاقات المستمرة التي يمكن أن تميزك عن الكتاب الآخرين.
   ستحتاج لكتابة مقالة جيد إلى امتلاك قواعد وأسلوب مميز لجلب القراء واضفاء التشويق على القراءة حتى تكون جيدا في الكتابة. وأفضل طريقة لكسب المزيد من المال مع عمل أقل هي التخصص في مجال واحد. بهذه الطريقة ستكتب المقالات بشكل أسرع ويمكنك إنشاء بروفايل لك حول هذا الموضوع واستخدامه كعينة من العمل لتقديم نفسك لبعض مواقع الويب المنشأة. في هذا التخصص في حال كانوا بحاجة لمساعدتك.
لكي تصبح كاتب محتوى محترم، إليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها:
اقضِ بعض الوقت في تعلم كيفية البحث وكتابة مقال عالي الجودة.
  انشر ملفًا شخصيًا على مواقع العمل المستقل مثل اهتماماتك ومستوى خبرتك.
على سبيل المثال بعض المواقع المعروفة:


   ابحث في هذه المواقع حيث يوجد وظائف للعمل الحر لكتابة مقالات بأثمنة مناسبة لك وتقدم لها.
    أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى مالكي مواقع الويب التي تعجبك بالفعل وتحقق مما إذا كانوا يبحثون عن كتاب وابدأ بكتابة مقالات لهم لمواقعهم بمقابل حيث ستدفع لك مبلغًا معينًا لكل عرض أو على النقرات فوق الإعلانات من منشورك.
    انضم إلى مجموعات Facebook من نفس اختصاصك وتواصل معهم وتبادل الأفكار لتطوير نفسك وقدراتك في الكتابة
   ابحث عن المواقع التي يمكن أن تستخدم المحتوى الخاص بك.
انشاء مدونة او موقع خاصة بك وتوجد منصتان للبدئ https://www.blogger.com/ و https://ar.wordpress.org/ الاثنان من أفضل المنصات لأنشاء مدونة والبدا في الربح منها.
    هذه المواقع سهلة الاستخدام حقا. كل ما عليك فعله هو التسجيل باميلك وتخصيص مدونتك واعدادها والبدا في تحميل مقالك الأول.
تحتاج مقالتك لان تكون ناجحة ان تكون خالية من الأخطاء الاملائية والنحوية وتحتوي على اكثر من 600 كلمة
تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على حساب Google Ad Sense الخاص بك، للحصول على الموافقة في عرض الإعلانات على مدونتك. في الآونة الأخيرة للموافقة على طلب Google Ad Sense يجب على مدونتك ان تستوفي شروط Google Ad Sense للبدأ في ربح الأموال.
    سيساعدك تقديم محتوى عالي الجودة في ربح المزيد من الأموال على مدونتك حين تصل الى اكثر من 30 مقالات.
إذن كم يمكنني أن أجني من كتابة المقالة.
يمكن أن تدفع وظائف كتابة المحتوى في أي مكان من $ 1 إلى أكثر من 10 دولار بناءً على طول المقالة
الجودة وخبرتك.
إذا كنت بالفعل خبيرًا في الموضوع الذي تكتب عنه.
يمكنك غالبًا تحصيل رسوم إضافية حتى إذا كنت جديدًا في الكتابة.
يمكنك الحصول على ما يزيد عن 1 دولار لكل مائة كلمة تكتبها.


reaction:

تعليقات